تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : “من أجل مدرسة مواطنة دامجة” شعار البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 نوفمبر 2019
اقليم شيشاوة : “من أجل مدرسة مواطنة دامجة” شعار البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بشيشاوة .

تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيد، وتنفيذا لبنود المذكرة المنظمة للأنشطة الرياضية المدرسية للموسم الدراسي 2019/2020، نظم الفرع المحلي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العملي بشيشاوة ، بتعاون مع المجلس الاقليمي والمجلس الجماعي والعمالة ،صباح يوم الأربعاء 27 نونبر 2019، البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي، تحت شعار ” من اجل مدرسة مواطنة دامجة “، العرس الرياضي الكبير والذي اشرف على إعطاء انطلاقته كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، رئيس الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية، باشا مدينة شيشاوة و القائد لدى المقاطعة الشمالية والقائدة ، المفتش الجهوي للتربية البدنية، مفتش الترابية البدنية بالمديرية، رئيس التنشيط الرياضي ، مفتشو مادة التربية البدنية وعدد من مديري المؤسسات التعليميةوالاساتذة ، كان فرصة لما يناهز 450 عداء وعداء من مختلف المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية، لإبراز مؤهلاتهم الرياضية بحثا عن مقعد على منصة التتويج والظفر بالمراتب الأولى المؤهلة للبطولة الجهوية.
كما كانت التظاهرة الرياضية فرصة سنوية تنافس من خلالها عدد من المشاركين والمشاركات من مختلف الأعمار والأجناس، في جو من الانضباط والمسؤولية، ما ساهم بشكل كبير في إنجاح الحفل الرياضي على جميع الأصعدة، ما سهل على المتنافسين على المراتب الأولى لتحقيق أحلامهم بالتتويج.
كما عرف الحفل مشاركة تلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة لمدرسة الاثير .
وفي نهاية العرس الرياضي المتميز، تم توشيح العداءات والعدائين الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى من مختلف الفئات العمرية المشاركة، كما تم تتويج الفرق الفائزة بالمرتبة الأولى والمؤهلة للبطولة الجهوية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق