تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري….. قائدة المقاطعة الثانية مصحوبة برجال الامن والقوات المساعدة ودعم من اعوان االسلطة تقوم بعملية تمشيط واسعة بحيي اجنان بكار والعرصة لايقاف المختلين عقليا وتقوم بنقل اثنين منهما اعتديا على المواطنين ونجاة موظفة ببلدية القلعة باعجوبة من هجوم متشرد مختل عقليا صباح اليوم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 أغسطس 2018
عاجل وحصري….. قائدة المقاطعة الثانية مصحوبة برجال الامن والقوات المساعدة ودعم من اعوان االسلطة تقوم بعملية تمشيط واسعة بحيي اجنان بكار والعرصة  لايقاف المختلين عقليا وتقوم بنقل اثنين منهما اعتديا على المواطنين ونجاة موظفة ببلدية القلعة باعجوبة من هجوم متشرد مختل عقليا صباح اليوم .

قامت قائدة المقاطعة الثانية بباشوية القلعة مدعومة باسناد من رجال الامن والقوات المساعدة واعوان السلطة بحملة تمشيطية بحي جنان بكار وحي العرصة بحثا عن مختلين عقليا هاجم احدهما والدته فيما هاجم الاخر المارة .
ليتم توققيفهما ونقلهما نحو مراكش في سيارة الاسعاف التابعة لبلدية القلعة .
ونود ان نشير الى ان مختلا عقليا حاول صباح اليوم الاعتداء على موظفة بعد ان تتبعها وراقب خطواتها وكاد ان يجهز عليها لولا ان اطلقت ساقيها للريح واحتمت بالمواطنين .
ولابد من التذكير ان مدينة القلعة أغرقت وبلا رحمة بالمختلين عقليا حيث يتم ترحيلهم من مدن اخرى نحو بلاد السراغنة متسببين في حوادث خطيرة للساكنة ولزوار المدينة.
فهل سيتطيع العامل الجديد وضع حد لظاهرة المختلين عقليا التائهين بشوارع المدينة ؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق