تابعنا على انستغرام

وزارة الصحة تجدد ثقتها في الدكتور خالد الزنجاري وتعيد تعيينه مديرا جهويا للصحة على جهة مراكش آسفي نظرا لما راكمه هذا المسؤول من تجارب في تسيير هذا القطاع .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي24 نوفمبر 2015
وزارة الصحة تجدد ثقتها في الدكتور خالد الزنجاري وتعيد تعيينه مديرا جهويا للصحة على جهة مراكش آسفي نظرا لما راكمه هذا المسؤول من تجارب في تسيير هذا القطاع .
محمود بنفايزة

جدد وزير الصحة العمومية البروفسور الحسين الوردي ثقته في الدكتور خالد الزنجاري وأعاد تعيينه مديرا جهويا للصحة على جهة مراكش آسفي بعد التقسيم الجهوي الذي حدد عدد جهات المملكة في إثنا عشر جهة حيث أصبحت جهة مراكش تضم عاصمة عبدة واحمر آسفي . ويأتي تجديد الثقة في الدكتور خالد الزنجاري نظرا لمراكمته العديد من التجارب في مجال التسيير والتدبير لقطاع الصحة العمومية بإقليم قلعة السراغنة كمندوب إقليمي ومدير جهوي للصحة بجهة مراكش الحوز. وقد لعب هذا المسؤول دورا مهما في حلحلة الأزمة التي عرفتها العديد من كليات الطب والصيدلة بالمغرب إثر احتجاجات الطلبة على مرسوم الخدمة المدنية. وتنتظر المدير الجهوي للصحة العديد من الإكراهات والصعوبات في ظل شساعة المؤسسات الطبية وإفتقار البعض منها للأطر الصحية والتمريضية. وبهذه المناسبة السعيد تتقدم جريدة تساوت 24 بأحر تهانئها الحارة إلى الدكتور خالد الزنجاري المدير الجهوي للصحة لجهة مراكش آسفي وتتمنى له التوفيق في مساره المهني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق