تابعنا على انستغرام

مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم 8 المقطع الرابط بين القلعة ومراكش بتمويل من جهة مراكش اسفي ورئيسها يزف الخبر خلال اجتماع رسمي بعمالة الاقليم .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي10 أكتوبر 2019
مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم 8 المقطع الرابط بين القلعة ومراكش بتمويل من جهة مراكش اسفي ورئيسها يزف الخبر خلال  اجتماع رسمي بعمالة الاقليم .

زف رئيس جهة مراكش اسفي الاستاذ اخشيشن خبرا سارا لمنتخبي الاقليم بالجهة خبر خروج مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم. 8 المقطع الطرقي الرابط بين مراكش،والقلعة بطول 70 كيلومتر حيث رصدت له الجهة غلافا ماليا ضخما .
و ترأس رئيس الجهة رفقة عامل الاقليم اجتماعا بمقر عمالة الاقليم يومه الخميس تطرق فيه رئيس الجهة الى مجموعة من النقط كان اهمها مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم 8 بين مراكش والقلعة على مسافة ستين كيلومتر انطلاقا من جماعة اولاد حسون مرورا بتاملالت الى مشارف مدينة القلعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق