تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : ثانوية الرحالي الفاروقي – إلى متى وهذه الفوضى السافرة تجتاح ممتلكات الدولة وسط صمت رهيب من السلطات والمسؤولين .. ؟

تساوت 24
2017-04-04T09:42:29+01:00
الاقليمية
تساوت 244 أبريل 2017
مدينة العطاوية : ثانوية الرحالي الفاروقي – إلى متى وهذه الفوضى السافرة تجتاح ممتلكات الدولة وسط صمت رهيب من السلطات والمسؤولين .. ؟

وسط فوضى سافرة ووسط دور المدير السلبي تتطاول جمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بثانوية الرحالي الفاروق و بتواطؤ مع من لهم كامل الحرية في تقرير مصير هذه المؤسسة والتصرف في ممتلكات الدولة بدون وجه حق تم قرار منح كتبي صاحب مكتبة لگراري الحق في أن يستغل منشأة بالإعدادية لخلق مشروع مكتبة لفائدته وللإشارة فهذه الفوضى التي تُحَظِّر كعكات لمسؤولي هذه الثانوية الغارقة في مستنقع الفوضى صالحة للتقاسم فيما بينهم لم تنحصر فقط في إنشاء مشروع المكتبة بل هناك مشروع آخر غير قانوني ويهدم مستقبل ناشئتنا وهو عشة الدعارة” كما يسمونها “أمام باب الثانوية التي يظهر شكلها كمرفق لحراسة الدراجات وباطنها لبيع المخدرات وتعليم ناشئتنا كيف يصنعون اللفافات. هذا وقد رفع مجموعة تجار الكتب بالعطاوية شكواهم للسيد باشا المدينة ويناشدون السيد عامل الإقليم أن يتدخل لإنقاد منشآت الدولة وحصر تنامي استغلال الريع خصوصا في مؤسسة إعدادية الحسن الثاني. كما وقد عبر و أكد المجتمع المدني لجريدة تساوت 24 عبر مراسلتها استنكاره الشديد لهذه الخروقات والتجاوزات التي أصبحت العطاوية مرتعا لفيروساتها . ويناشدون بدورهم أعلى سلطة بالإقليم للتدخل وإصدار أوامره المسموعة بتوقيف المشاريع الذاتية بملك الدولة بدون وجه حق.

1 6 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة2 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة3 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق