تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة:عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يشرف على توزيع أغطية على منكوبي الفيضانات بدوار لخضر جماعة المربوح القروية.

تساوت 24
2014-12-02T18:00:21+00:00
الاقليمية
تساوت 242 ديسمبر 2014
قلعة السراغنة:عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يشرف على توزيع أغطية على منكوبي الفيضانات بدوار لخضر جماعة المربوح القروية.
رشيد غازي

مانطاتأشرف صباح هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم على عملية توزيع أغطية وأفرشة على ضحايا الفيضانات بدوار لخضر ،الذين تم ايواءهم بدار الشباب بالمربوح وقد شملت المساعدات حوالي أربعين أسرة منكوبة تهدمت منازلهم وتتكون هذه المساعدات من بطانيات من نوع مازافيل وأفرشة.ومواد غدائية .
وقد استحسنت الساكنة صنيعة السيد العامل وشكرته على تدخله ووقوفه شخصيا على العملية التي مرت في ظروف حسنة ولم تعرف أية احتجاجات.
وقد حضر عملية توزيع المساعدات هذه كل من رئيس دائرة القلعة وقائد قيادة أهل الغابة ورئيس جماعة المربوح ونائبه الاول وبعض الاعضاء وممثلي المجتمع المدني بمنطقة اولاد بوكرين .
ويذكر أن بعض دواوير جماعة المربوح قد غمرته مياه السيول والفيضانات وضع تسبب في انهيار العديد من الدور والأبنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق