تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة:جماعة العطاوية الشعيبية تعقد الدورة العادية لشهر أكتوبر2015 في جو تغمره الشفافية

تساوت 24
2015-10-07T21:55:00+01:00
الاقليمية
تساوت 247 أكتوبر 2015
قلعة السراغنة:جماعة العطاوية الشعيبية تعقد الدورة العادية لشهر أكتوبر2015 في جو تغمره الشفافية
عمر نفيسي

عقد مجلس جماعة العطاوية الشعيبية دورته العادية لشهر أكتوبر 2015 يومه الثلاثاء07أكتوبر الجاري بقاعة الجلسات بالمقر الجديد لها،وقد انفتحت الدورة على إشراك جميع فصائل المجتمع المدني،حيث صرح الرئيس و السيد قائد قيادة سيدي أحمد عند دخول الصحافة وفي موقف بطولي ان لاشيء يمكن ان يخفى على الرأي العام،كما شكر الرئيس في كلمته كل الحضور وقدم جدول الأعمال الخاص باجتماع المجلس الذي احتوى النقط التالية
1-المصادقة على النظام الداخلي للمجلس بعد عرضه ومناقشته.
2-إحداث ثلاث لجن دائمين الأولى لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة والثانية لجنة المرافق العمومية والخدمات والثالثة لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية .
وبعد عرض فصول النظام الداخلي ومناقشته وفق ما تتضمنه مواد القانون الجاري به العمل في هذا الإطار تمت المصادقة عليه بالإجماع،فقام الرئيس شخصيا بتوزيع طلبات الترشيح للجن ورئاستها على الأعضاء الراغبين في ذلك طبقا لمقتضيات النظام الداخلي للمجلس.
هكذا تم التصويت على رئاسة كل لجنة على حدى بالإجماع فكانت لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة للمستشار عبد الوهاب فتحي،ولجنة المرافق العمومية والخدمات للمستشار أحمد الشامي ولجنة الشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية للمستشار التجاني العرش.
في ما كان التصويت بالإجماع كذلك على النواب حسب ترتيب اللجن كالتالي
1-حكيمة بلقايد
2-عبد الرحمان خليل
3-ادريس الدباح
وفي جو ساده الخشوع وقشعريرة الجلود ختم الرئيس جلسته ودعا بدعاء مطول سرد خلاله اسماء الله الحسنى كلها بالنصر والتمكين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فرفعت الجلسة .

IMG_20151007_132938146IMG_20151007_132935229

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق