تابعنا على انستغرام

فريق وداد قلعة السراغنة المتوج ببطولة المغرب في الكرة المستطيلة موسم 2017_2016 . كيف تثمنون هذه الإضافة..؟

رشيد الغازي
2017-06-06T02:06:55+00:00
الاقليميةرياضة
رشيد الغازي6 يونيو 2017
فريق وداد قلعة السراغنة المتوج ببطولة المغرب في الكرة المستطيلة موسم 2017_2016 . كيف تثمنون هذه الإضافة..؟

حقق فريق وداد قلعة السراغنة للكرة المستطيلة لقب بطولة المغرب لموسم 2017_2016 قبل جولتين من نهاية البطولة. ولحد الساعة لم يستقبل من أية جهة ولم يكرم لاعبوه ولا أطره ولا المكتب المسير . فيما فاز فريق المولودية الوجدية ببطولة السباعي فقامت الدنيا ولم تقعد بإحتفال رسمي حضره كل من والي جهة الشرق ورئيس مجلس جهة الشرق ورئيس المجلس البلدي لوجدة وشخصيات أخرى . هكذا وجب طرح عدة تساؤلات ولا حرج على المنسي… هل فريق وداد قلعة السراغنة للركبي ينتمي بالفعل إلى المدينة وإلى جهة مراكش آسفي . ومن المسؤول عن إبخاس نتائج النادي والتقليل من قيمة مجهوداته ثم هل هذا النادي أضاف ما تعتز به هذه المدينة أم أن مجهوداته لا تعتبر ولا قيمة لها عند من يهمه الأمر.كلها أسئلة يجب الإجابة عنها . وللإشارة فإن فريق الوداد السرغيني للكرة المستطيلة لازال يتنافس في كأس العرش حيت سيلعب نصف النهائي في شهر يوليوز بمدينة فاس ولاعبوه لم يتوصلوا بأي منحة مند بداية الموسم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق