تابعنا على انستغرام

عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم شيشاوة إبن مدينة قلعة السراغنة عبدالغني الصبار تلسعه عقرب سامة لينقل على عجل إلى المستشفى الجامعي بمراكش وحالته الصحية مطمئنة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي13 أكتوبر 2015
عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم شيشاوة إبن مدينة قلعة السراغنة عبدالغني الصبار تلسعه عقرب سامة لينقل على عجل إلى المستشفى الجامعي بمراكش وحالته الصحية مطمئنة.
رشيد غازي

توصلت جريدتنا من مصادر متطابقة بخبر تعرض السيد عبدالغني الصبار عامل إقليم شيشاوة للسعة عقرب سامة ليلة السبت صبيحةالاحد بمقر إقامته بمدينة شيشاوة وإثرها تم نقله على عجل إلى المستشفى الجامعي بمراكش وبقي تحت المراقبة الطبية إلى أن تحسنت حالته الصحية وقد غادر المستشفى ليلتحق بعمله . ومعروف أن إقليم شيشاوة من الأقاليم التي تنشط بها العقارب نتيجة وقوعه في خط صخور الماكما التي تعتبر امتدادا لسلسلة هضاب الجبيلات والتي تعد موطن العقارب الأول في المغرب كما أن عقارب هذه المنطقة تعتبر من أخطر الحشرات السامة والقاتلة ولا تزال ساكنة بوادي وقرى شيشاوة تعاني من لسعاتها خصوصا في فصل الصيف حيث ارتفاع درجة الحرارة. وللإشارة فإن باشا تنغير قد تعرض بدوره للسعة عقرب سامة في سكنه الوظيفي. وتتمنى الجريدة للسيد العامل عبدالغني الصبار ومن كل قلبها الشفاء العاجل وتطلب الله أن يحفظه في حله وترحاله لأنه من عمال جلالة الملك نصره الله المشهود لهم بالكفاءة المهنية ونكران الذات لخدمة رعايا جلالة الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق