تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير : تنفيد أكبر عملية سرقة في مدينة قلعة السراغنة إستهدفت شركة منارة بريفا واللص في قبضة الأمن .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي1 يونيو 2017
عاجل وخطير : تنفيد أكبر عملية سرقة في مدينة قلعة السراغنة إستهدفت شركة منارة بريفا واللص في قبضة الأمن .

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة من إيقاف لص كان قد قام بأكبر عملية سرقة وإستهدفت شركة منارة بريفا . وفي التفاصيل فقد تسلل شخص ليلة أول أمس إلى مقرالشركة وسرق هواتف نقالة وأجهزة أيباد ولاد بالفرار . وبعد تبليغ رجال الأمن حلت فرقة الشرطة القضائية والشرطة التقنية و العلمية حيت أخدت عينات وشرائط فيديو من كميرات التسجيل وباشرت تحرياتها للوصول للجاني . وبعد معاينة أشرطة الفيديو تمكنت عناصر الشرطة القضائية من التعرف على السارق وباشرت عمليات البحث لتتمكن من إيقافه و هو مهاجر سابق بالديار الإيطالية ويسكن بجماعة الجبيل كما مكنت عملية التفتيش التي أنجزت بمنزله من العثور على الهواتف وأجهزة الأيباد المسروقة هذا وتمت إحالة السارق إلى الشرطة القضائية لاستكمال البحث التمهيدي لتقديمه على انظار وكيل  للملك  .
وللإشارة فإن عملية إيقاف اللص تأتي كتثمين للمجهودات الاستثنائية التي تقوم  بها الشرطة القضائية بقلعة السراغنة بقيادة “طارق بنميمون” وتحت إشراف “عبد الرحمان عفيفي” رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق