تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية من قلب مهرجان ربيع تاملالت في نسخته السادسة…. اندية مراكش تسيطر على اغلب الجوائز بطواف مهرجان ربيع تاملالت 2017.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي14 يوليو 2017
شؤون رياضية من قلب مهرجان ربيع تاملالت  في نسخته السادسة…. اندية مراكش تسيطر على اغلب الجوائز بطواف مهرجان ربيع تاملالت 2017.

تسيدت فرق واندية مدينة مراكش للدراجات الهوائية اهم جوائز طواف مهرجان ربيع تاملالت للدراجات والذي انطلق صباح يومه الجمعة بالنسبة للفئتين ذكورا واناثا وعلى طول مدار ربط بين ثلاث مراكز حضرية انطلاقا من تاملالت والعطاوية مرورا بمدينة القلعة .
وقد وزعت الجوائز والميداليات على الفائزين وحضر هذا الحفل رئيس بلدية تاملالت وباشا المدينة ورئيس مركز الدرك الملكي بتاملالت ورئيس عصبة الجنوب للدراجات النارية .
وللاشارة قان طواف مهرجان ربيع تاملالت للدراجات الهوائية مر في ظروف جيدة وساهمت في انجاحه عناصر كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق