تابعنا على انستغرام

الاستعدادات جارية على قدم وساق لانطلاق فعاليات المهرجان الثقافي و الرياضي الربيع الاول لجماعة الفرائطة في نسخته الاولى .

تساوت 24
2017-03-25T20:26:50+00:00
الاقليميةثقافة و فن
تساوت 2425 مارس 2017
الاستعدادات جارية على قدم وساق لانطلاق فعاليات المهرجان الثقافي و الرياضي الربيع الاول لجماعة الفرائطة في نسخته الاولى .

في زيارة قام بها طاقم جريدة تساوت 24 عصر يومه السبت لجماعة الفرائطة من اجل الوقوف و التهيئات على اخر الترتيبات والاستعدادات التي تباشرها الجهات المنظمة للنسخة الاولى لموسم الفرائطة للتبوريدة والذي سينطلق الخميس القادم 30 من الشهر الجاري.
وقد رصدت كاميرا طاقم الجريدة عملية كنس وتسوية ارض مجبد الخيول التي ستتبارى اسرابها خلال مسابقات التبوريدة التقليدية كما تم وضع سياج حديدي للمجبد.
ويباشر رئيس الجماعة السيد عبد السلام كريم واعضاء المجلس والاعيان وجمعيات المجتمع المدني عملية الاستعداد لتنظيم النسخة الاولى ومن المنتظر ان تستقبل جماعة الفرائطة اولى اسراب الخيل والفرسان بدءا من يوم الاثنين القادم ولتبدأ بعدها صليات البارود معلنة عن انطلاق فعاليات المهرجان الثقافي و الرياضي الربيع الاول لجماعة الفرائطة.

4 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة2 9 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة3 6 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق