تابعنا على انستغرام

حضور متميز . لأحمد مرتضى القيادي بالمنظمة الشبابية لحزب الاصالة والمعاصرة بالمغرب في اشغال الاكاديمية السياسية للشباب بالمحمدية المنظم من طرف منتدى المواطنة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2428 أكتوبر 2018
حضور متميز . لأحمد  مرتضى القيادي بالمنظمة الشبابية لحزب الاصالة والمعاصرة بالمغرب في اشغال الاكاديمية السياسية للشباب بالمحمدية المنظم من طرف منتدى المواطنة   .

يشارك الشاب احمد مرتضى القيادي في منظمة الشبيبة لحزب الاصالة والمعاصرة بالمغرب فرع قلعة السراغنة بايجابية في اشغال الاكاديمية السياسية للشباب المنعقدة بمدينة الزهور المحمدية على مدى ثلاثة ايام .
يعتبر احمد مرتضى من جيل الشباب بقلعة السراغنة الدين انخرطوا مبكرا في العمل السياسي .
ومثل شبيبة الاصالة و المعاصرة بجهة مراكش اسفي كل من احمد مرتضى طالب جامعي و منار المتوكل (مهندسة معمارية )،
و قد دأب على تنظيم الأكاديمية السياسية للشباب منتدى المواطنة بشراكة مع وزارة الشباب و الرياضة و بدعم من مؤسسة فرديريش نومان الألمانية و مجلة السياسات العمومبةو هي فضاء اكاديمي معرفي محض يستهدف أطر و قيادات المنظمات السياسية الشبابية بالمغرب والذين يتحملون مسؤوليات داخل أجهزتهم التنظيمية و كذا نخبة من طلبة سلك الدكتوراه شعبة العلوم السياسية و الاجتماعية .
و نشط محاضرات و ورشات الاكاديمية نخبة من الأطر و ابرز الخبراء و الدكاترة بالمغرب ذو المستوى العال في مقدمتهم : د. مصطفى اليحياوي ، د أدولف كليرهوف مدير فريديريتش رومان بالمغرب ، د.عبد العالي مستور رئيس منتدى المواطنة . د. محمد طارق . د . سعيد امين د. رقية اشمال .
و تهدف الأكاديمية الى تمكين الشباب من الدفاع عن مربع الحزبية بالمغرب و عن حق انتماء شباب المغرب الى الاحزاب السياسية بحسب قناعاتهم المتعددة و مرجعياتهم الفكرية المختلفة و تموقعاتها .
و تسعى الاكاديمية التي حضرتها اطر الشبيبات من مختلف الاحزاب اليسارية و الحداثية والمحافظة ، الى تمكين القيادات الشبابية من اليات الترافع حول مختاف القضايا التي تحدد مصيره و كذا تطوير تفاعله مع سياسات الدولة و تدريبه على منهجية و معايير تحليلها و تقييمها و مساءلتها ؟
IMG 20181028 WA0035 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق