تابعنا على انستغرام

جماعة لهيادنة الساكنة تستقبل المناضل المختار السكراتي المرشح للإنتخابات بالزغاريد والثمر والرجل يتعهد بالدفاع عن مصالحها كما هو مألوف فيه.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 أغسطس 2015
جماعة لهيادنة الساكنة تستقبل المناضل المختار السكراتي المرشح للإنتخابات بالزغاريد والثمر والرجل يتعهد بالدفاع عن مصالحها كما هو مألوف فيه.
رشيد غازي
Photo0036

استقبلت ساكنة دوار السكارتة بجماعة لهيادنة المناضل المختار السكراتي بالثمر والحليب والزغاريد وخرج الشبان والرجال لإستقباله في إطار الحملة الإنتخابية التي يقوم بها الأستاذ المختار السكراتي إستعدادا للإنتخابات الجماعية لرابع شتنبر القادم. وخلال تواصله مع ساكنة دائرته الإنتخابية تعهد الرجل بالدفاع عن مصالح الدوار الذي يعد أقدم قلاع المقاومة ضد الإستعمار الفرنسي بالإقليم والذي تعرض للتهميش من طرف الرئيس الحالي عقابا لساكنته على مساندتها المطلقة واللامشروطة للسيد السكراتي. وللإشارة فإن حظوظ السيد المختار مرشح فوق العادة لرئاسة جماعة لهيادنة ويدعو السكان إلى التصويت عليه بكثافة يوم الجمعة فهو الرجل المناسب في المكان المناسب. سكان دوار السكارتة صوتوا على رمز الكتاب.

Photo0032
Photo0030
Photo0033
Photo0034

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق