تابعنا على انستغرام

تهيئة محرك مهرجان تملالت في حلته النهائية النهائية والمهرجان على أهبة الإنطلاق.

تساوت 24
2017-07-06T09:26:19+01:00
الاقليمية
تساوت 246 يوليو 2017
تهيئة محرك مهرجان تملالت في حلته النهائية النهائية والمهرجان على أهبة الإنطلاق.

إنهم رجالا آمنوا بالعمل الجمعوي بجدية فزادهم الله هدى ورحمة وتراحم بينهم ، هكذا هم أعضاء جمعية مهرجان تملالت عندما يتماسكون من أجل تنظيم الدورة السادسة سنة 2017.
ففي زيارة قامت بها جريدة تساوت 24 للوقوف على مدى حدود الإستعدادات وتظافر الجهود من أجل مرور الدورة السادسة في أحسن الحلل ثقفنا أن رجالات تملالت واقفين على قدم وساق لا ينال منهم التعب قيض أنملة وهم متماسكين كقبضة رجل واحد . وللإشارة فإن هذه التوليفة من الرجال لايتعبهم حر النهار ولاينهكهم سهر الليل.وقد تواعدوا و حرموا على أنفسهم العياء والمرض وحرموها من زيارة الأهل إلا بعد نجاح هذه الدورة بامتياز. كما قامت الجريدة بزيارة إلى المحرك الذي أصبح جاهزا لجولات الخيول حيث دكت أرضيته دكا واستوت استواء وجه المرآة وحفته الأضواء وقد عبرت الساكنة على فرحها بهذه الفرجة المقبلة وعبر كذلك أصحاب المقاهي ومحلات المأكولات على ارتياحهم اتجاه هذا العمل الجبار حيث تشهد مدينة تملالت رواجا اقتصاديا لا مثيل له طيلة السنة وتستفيد ساكنتها من فقراته المتنوعة التي تضم أنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية وشؤون صحية ومعارض للصناعة التقليدية وأشياءا أخرى تضع المدينة في الصفوف المتقدمة لكوكبة التنمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق