تابعنا على انستغرام

بلدية العطاوية فضائح من العيار الثقيل قبيل إنتخابات 4 شتنبر حطبها شيكات على بياض وإعترافات بدين مصححة الإمضاءات.

تساوت 24
2015-08-19T17:33:45+01:00
الاقليمية
تساوت 2419 أغسطس 2015
بلدية العطاوية فضائح من العيار الثقيل قبيل إنتخابات 4 شتنبر حطبها شيكات على بياض وإعترافات بدين مصححة الإمضاءات.
تساوت 24
images

فضائح مدوية تهز مدينة العطاوية قبيل إنتخابات 4 شتنبر الجماعية بطلها أحد سماسرة الإنتخابات الذي طالب باقي المرشحين بتسليمه شيكات على بياض و توقيع إعترافات بدين مصححة الإمضاءات ببلدية العطاوية بتاريخ 15 غشت 2015 لمن لا يتوفر على حساب بنكي كضمان مقابل البقاء في صفه خلال تكوين مكتب مجلس البلدية القادمة. وقد أكد لنا أحد المرشحين لهذه الإستحقاقات أن العديد من المرشحين إستجابوا لمطالب لوبي الفساد الإنتخابي وسلموه شيكات على بياض وتوقيع إعترافات بدين يوم السبت الفارط. ويؤكد احد المتضررين من بطش اللوبي أن شيكا على بياض خاص به لا يزال يحتفظ به هذا المفسد منذ إنتخابات 2009. وبالرغم من مطالبته له بإرجاع شيكه إلا أن المفسد رفض رفضا مطلقا. وتحتفظ الجريدة بأسماء المترشحين الذين سلموا لوبي الفساد شيكات على بياض ويطالبون السلطات بفتح تحقيق في هذا الموضوع الخطير الذي يتنافى وروح الدستور الجديد ويطعن في مصداقية ونزاهة الإنتخابات وشفافيتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق