تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : عاجل..المجلس الجماعي لشيشاوة يقرر بالإجماع في اجتماع استتنائي رفضه القاطع لإقامة وحدة صناعية لتدوير النفايات الطبية بالمدينة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 فبراير 2019
اقليم شيشاوة : عاجل..المجلس الجماعي لشيشاوة يقرر بالإجماع في اجتماع استتنائي رفضه القاطع لإقامة وحدة صناعية لتدوير النفايات الطبية بالمدينة .

قرر المجلس الجماعي لشيشاوة  صباح اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019 ، بإجماع أعضائه في اجتماع استتنائي بمقر الجماعة رفضه القاطع لمشروع انشاء وحدة صناعية لتدوير ومعالجة النفايات الطبية بمدينة شيشاوة.
وعلل المجلس قراره بما اسماه نزولا عند رغبة الساكنة وممثليهم في المجلس ولسبب موضوعي حدده الاعضاء في قربه من التجمعات السكنية وتأثيره المحتمل على الوحدات الصناعية المرتقب جلبها للاستثمار بالحي الصناعي بحي الامل .
وبحسب محضر تتوفر عليه جريدة ( تساوت24 )، والذي يحمل توقيع 26 عضوا من اصل 29، فيما لم يوقع كل من عبد المنعم بن ايوب، عبد الجليل السكراتي والسعيد المهاجري لتواجدهم خارج تراب الاقليم ونظرا للطابع الاستعجالي للاجتماع، فقد استند اعضاء المجلس في اجتماعهم على طلب من رئيس المجلس.
جدير بالذكر أنه منذ اعلان مشروع انشاء الوحدة الصناعية لتدوير النفايات الطبية، عرف الرأي العام المحلي بشيشاوة تباينا في الاراء بين مؤيد للمشروع من بوابة الاستثمار وخلق فرص الشغل ورافض له من بوابة الحماية البيئية للمدينة، ليبقى القرار النهائي في يد اللجنة الجهوية للاستثمار التي يترأسها والي الجهة والوكيل العام للملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق