تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : سفيان الدرويش من ابرز مواهب وخبرات المشاركين في فعاليات المعرض الجهوي بمراكش .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 أكتوبر 2019
اقليم شيشاوة : سفيان الدرويش من ابرز مواهب وخبرات المشاركين في فعاليات المعرض الجهوي بمراكش .

تألق سفيان الدرويش الصانع التقليدي من دوار الحميدات جماعة المزوضية اقليم شيشاوة ، من خلال مشاركته بمنتوجاته من صنع يديه ضمن فعاليات المعرض الجهوي الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في دورته الاولى الذي انطلقت فعالياته مساء يوم امس السبت 19 اكتوبر الجاري بمراكش .
وشارك سفيان الدرويش مع جمعيات محلية يمثلن شيشاوة بهذا المعرض المنظم الى غاية 28 اكتوبر الجاري ، بمبادرة غرفة الصناعة التقليدية لجهة مراكش اسفي فرع شيشاوة ، لإبراز وتثمين خبرته ، وتمكين زوار المعرض من اكتشاف منتوجاته والاطلاع عليها واقتنائها .
وتروم هذه التظاهرة، إحداث دينامية تسمح بتعزيز النهوض بالقطاع والتعريف بالجهود التي يبذلها المهنيون لتطوير منتجاتهم، ويسعى إلى أن يكون فضاء لتثمين وتسويق منتجات الصناعة التقليدية وواجهة لإبراز مواهب وخبرات المشاركين في فعالياته القادمين من مختلف جهات المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق