تابعنا على انستغرام

اقليم اليوسفية:…في اطار البطولة الاقليمية السادسة لكرة القدم المدرسية

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 فبراير 2016
اقليم اليوسفية:…في اطار البطولة الاقليمية السادسة لكرة القدم المدرسية

في إطار البطولة الإقليمية السادسة لكرة القدم المدرسية،و التي ترعاها الجامعة الملكية المغربية للرياضات المدرسية،و المنظمة من طرف المندوبية الجهوية للتربية و التكوين و النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باليوسفية،انتصر صباح اليوم بملعب الفوارات باليوسفية فريق براعم 30 يوليوز من الشماعية على نظيرة براعم الفوارات باليوسفية بهدف مقابل لاشئ،وفي الميارة الثانية سحق فريق فئة ج لمدرسة الفوارات باليوسفية فريق فئة ج لمدرسة الكعاعمة و المنتمية لجماعة رأس العين،بستة أهداف دون رد،سجل منها خمسة أهداف اللاعب صفوان و هدف كان من تسجيل اللاعب وليد الدويلي،و أجريت أطوار اللقاء الذي أداره الحكم السيد فريد حدوي في جو كروي مليء بالبراءة و التسامح بين التلاميذ ، و قد رافق التلاميذ المؤطران ،الأستاذ عبد الرحيم الشان و الأستاذ عبد الرحيم الجاحدي ،لتنتهي أطوار المبارة بحفل توزيع الكأسين على الفريقين البراعم في جو سادته البراءة و التسامح بين الطرفين المتنافسين..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق