تابعنا على انستغرام

إقليم اليوسفية:بلدية الشماعية:نادي أبطال احمر يكرم اليوم المرأة الحمرية بالشماعية

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 مارس 2017
إقليم اليوسفية:بلدية الشماعية:نادي أبطال احمر يكرم اليوم المرأة الحمرية بالشماعية

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و سيرا على عادتها نظمت جمعية نادي أبطال احمر لألعاب القوى اليوم الأحد خامس مارس  2016 سباقها الثاني على الطريق حيث شاركت فيه و بكثافة كل الفئات العمرية النسوية من داخل و خارج  المدينة و قد تم الحفل بشراكة مع المكتب الشريف للفوسفاط  و المجلس البلدي بالشماعية و عدد من الجمعيات المحلية و الإقليمية وبعض ممثلي المؤسسات العمومية و الخصوصية كما حضر أيضا مجموعة من ممثلي منابر صحفية اليكترونية و ورقية و على رأسها جريدة تساوت 24 لتغطية الحدث و تمت موازاة مع مجريات أطوار  الحفل استعراضات في فنون رياضية مختلفة و قد لقيت المبادرة استحسانا كبيرا من لدن المشاركات في السباق و اللواتي عبرن عن مدى سرورهن و شعورهن بالغبطة حين مشاركتهن في السباق و الحفل البهيجين و بالمناسبة كرمت الجمعية عددا من نسوة كان لهن الدور الفعال في العطاء الإيجابي في قطاعات مختلفة بالمدينة و كذا عددا من المتفوقات في الدورة الأولي للسنة الدراسية الجارية بمختلف المؤسسات التعليمية الخصوصية و العمومية و وزعت الجوائز على الفائزات و هي عبارة عن قسائم شراء و شواهد تحليلية و أخرى تقديرية وقد اختتم الحفل بتقديم الشكر لكل من ساهم من بعيد أو من قريب في إنجاح مناسبة  ثامن مارس النسوي بامتياز. .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق