وفد مكون من أعضاء وموظفوا المجلس الإقليمي يترأسهم الحاج عبد الرحيم واعمرو النائب البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي بعمالة قلعة السراغنة في زيارة ميدانية للمعرض الفلاحي بمكناس .

زار وفد مهم من أعضاء وموظفي المجلس الإقليمي في مقدمتهم السيد الحاج عبد الرحيم واعمرو النائب البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي بعمالة إقليم قلعة السراغنة وقد تفقد كل الأروقة من أجل أن يطلع على مكونات هذا المعرض الفلاحي ويراكم معلومات مهمة حول ما يزخر به من مستجدات في نسخته الثالثة عشرة خصوصا وأن هذه الزيارة ستضيف للسيد الرئيس والوفد المرافق له الكثير من الإضافات علما أن إقليم قلعة السراغنة يعتمد على الفلاحة والمجال الرعوي (الكسيبة) بنسبة ما يناهز 90% وهذا ما جعله يتجول بين الأروقة ولا يغادر لا كبيرة ولا صغيرة تعني هذه المجالات لتكون هذه الزيارة حقا مورد تراكمات وإضافة نوعية سيتقاسمها فعليا مع العنصر السرغيني عند الحاجة . وللإشارة فإن الرجل كان حضوره قويا وهو يلتقي بشخصيات مهمة من مختلف مدن المملكة حيث يمثل الإقليم بتفرد في مكانته وكفايته. وهكذا هو الرئيس الفذ والمهندس السياسي الحاج عبد الرحيم واعمرو .

2018-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي