وزير العدل والحريات يدشن مركز القاضي المقيم ببلدية سيدي رحال اقليم قلعة السراغنة

قبل وصول السيد وزير العدل للمنشأة القضائية المزمع تدشينها والموسومة بحروف نحاسية بمركز القاضي المقيم التحق السيد الوكيل العام  والرئيس الأول بمحكمة الاستئناف بمراكش والسيد رئيس المحكمة ووكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة وشخصيات قضائية اقليمية وعند اشارة عقارب الساعة الى.10.25وصل موكب السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم قلعة السراغنة الذي رافقه كل من السادة نواب البرلمان بالاقليم السيد الحاج عبد الرحيم واعمر النائب البرلماني ورئيس المجلس الاقليمي والسيد الحاج عبد الرزاق الورزازي النائب البرلماني ورئيس بلدية العطاوية والنائب البرلماني م.احمد التومي والنائب البرلماني بلعيد أعلولال وشخصيات تنتمي الى سلك السلطة بالعمالة وأخرى عسكرية ,وعندما اجتمع الجمعان قاما بجولة تحضيرية في أرجاء مركز القاضي المقيم وتفحصوا مرافقه وتجاذبوا أطراف حديث يهتم بدور هذه المنشأة القضائية.

وماهي الا دقائق خلت وفي حدود  11.20   وصل موكب السيد الوزير حيث وجد في استقباله السيد عامل الاقليم محمد صبري مرفوقا بكل الشخصيات السالفة الذكر المدنية منها والعسكرية والقضائية وبعد التصافح وتقديم ورود الترحاب توجه السيد الوزير الى مركز القاضي المقيم وقص الشريط الى جانب كل الشخصيات الموجودة الواحد تلو الاخر ثم أعلن على افتتاح هذا المركز وقدمت له شروحات تهم هذه المنشأة القضائية من طرف الشخصيات المعنية بالأمر. وبعد انتهاء الجولة التفقدية أقيمت حفلة شاي على شرف السيد الوزير وبعدها غادر معاليه ثراب بلدية سيدي رحال وانتشرت الجموع.        

2016-10-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin