تابعنا على انستغرام

هذا الشبل من ذاك الأسد :الدكتور عثمان المنصوري نجل الدكتور البروفيسورمولاي أحمد المنصوري والبروفيسور بوسكري لطيفة ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا .

عمر نفيسي
الجهوية
عمر نفيسي28 سبتمبر 2019
هذا الشبل من ذاك الأسد :الدكتور عثمان المنصوري نجل الدكتور  البروفيسورمولاي أحمد المنصوري  والبروفيسور  بوسكري لطيفة ينال شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا .

ناقش الدكتور عثمان المنصوري نجل الدكتور البروفيسور مولاي أحمد المنصوري والبروفيسور بوسكري لطيفة أطروحته في “التهاب الكبد الوبائي ج عند النساء الحوامل والأطفال” .
هذا وقد منحت اللجنة المشرفة على رسالة الدكتوراه ميزة مشرف جدا للدكتور الشاب عثمان المنصوري حيث حضر اللقاء شخصيات مهمة في مجال الطب كان من جملتهم وزير الصحة سابقا الدكتور البروفيسور الحسين الوردي وشخصيات سياسية شَرًَفَت اللقاء كالأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية الأستاذ نبيل بن عبد الله والوزيرة السابقة شرفات أفيلال . وقيدوم السياسيين المغاربة وأيقونة حزب الإستقلال الأستاذ مولاي أحمد الخليفة و الوزير الأسبق الأستاذ محمد الوفا وشخصيات أخرى من آل المنصوري وآل بوسكري .كما حضر السيد مندوب الصحة لإقليم قلعة السراغنة الدكتور الجراح مولاي عبد المالك المنصوري .

هكذا ووسط هذا الفرح العارم بهذا المنجز العظيم تقدم الحضور الكريم بتقديم عبارات التبريك للدكتور الشاب مولاي عثمان المنصوري والتقاط صور تذكارية معه .

FB IMG 1569696330522 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق