نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يحتفي بابطاله وعدائيه ورئيس النادي الحاج بوجمعة غلاي يوجه نداء الى السلطات الاقليمية للاسراع في بدئ اشغال انجاز مدار حلبة سباق ألعاب القوى لمساس الحاجة اليه.

نظم نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى حفل استقبال على شرف ابطال وبطلات وعدائي وعداءات النادي بقاعة الاجتماعات ببلدية قلعة السراغنة صباح يومه السبت . في بداية هذا الحفل القى الحاج بوجمعة غلاي رئيس النادي كلمة رحب فيها بالابطاب بعدائي وعداءات النادي ومشيدا بالنتائج الباهرة التي حققها ابطال وبطلات النادي على الصعيظ الوطني والجهوي والمحلي. ومؤكدا على ان نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى يسير نحو التألق دوما بفضل المجهودات الجبارة التي يقوم بها اعضاء النادي على مستوى تاطير الابطال واعدادهم وتهيئتهم لخوض السباقات الوطنية والجهوية والمحلية. ورغم الامكانات المادية المتواضعة فان الفريق أبى الا ان يخصص مبالغ مالية لتحفيز الابطال على الاستمرار في عطاءاتهم لتحقيق نتائج متميزة. وهكذا منحت ادارة النادي البطل الاول مبلغا ماليا فاق الخمسة الاف درهم كما استفاد الاخرون من مبالغ مالية ومن ملابس رياضية. وفي ختام كلمته هنأ رئيس النادي الابطال ولم يفته بان يتقدم بتشكراته الى السيد عامل الاقليم والى رئيس المجلس البلدي والسلطات المحلية على دعمهم للفريق. كما ناشد السلطات للاسراع في تنفيذ انجاز مضمار حلبة سباق العاب القوى الذي تأخرت انطلاقة اشغالها. وللاشارة فان نادي العاب القوى السرغيني بات من الاندية التي تسير بتباث نحو تحقيق نتائج باهرة وطنيا . DSC_0202 DSC_0199

2016-07-16 2016-07-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي