مطعم وسناك اسود الاطلس بقلعة السراغنة نمودج للمقاولة المواطنة التي تشغل شباب المنطقة ،وافتتاح محل للجزارة والمشواة يلبي رغبات الزبناء .

من بين اسباب نجاح وشهرة سناك ومطعم أسود الاطلس هو الديناميكية والحيوية وحسن التعامل التي يتميز بها مالك المطعم الشاب سي محمد بنعيس في تعامله مع الزبناء ومع العمال. وترى صاحب المطعم وهو يحث العمال على استقبال الزبناء ببشاشة وبترحيب كبيرين. كما ان هذا الشاب فضل الاستثمار في المطاعم بالاقليم نظرا لحاجة الاقليم والمدينة الى مطاعم في متناول عموم السكان وقد ارتأى هذا الشاب ان يفتتح مجزرة ومشواة بحانب المطعم من اجل تلبية رغبات الزبناء وهونموذج للمقاولة المواطنة التي تشغل شباب المنطقة والنموذج هذه العينة من العمال الذين يقومون بخدمة زبناء المطعم طيلة ايام الاسبوع . ظروف العمل الجيدة تجعل منهم طاقما واحدا ويدا واحدة. تحية عالية لعمال مطعم وسناك اسود الاطلس على تفانيهم في عملهم لإرضاء زبناء المطعم الذي اكتسب شهرة داخلةالاقليم وخارجه والفضل يعود للعين الساهرة على ادارة هذا الفضاء ،انه الشاب السي محمد بنعيس ابن مدينة واقليم القلعة الذي استثمر في قطاع المطعمة بالمدينة رغم الاكراهات وقد تفوق في هذا المسعى والدليل على ذلك هو تشغيله للعديد من ابناء الاقليم .

received_1633090557004505
received_1265016390183547
2016-07-22 2016-07-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin