مدرسة كرة القدم للفئات الصغرى التابعة لجمعية قدماء لاعبي فريق الوداد السرغيني للتنمية والتكوين تدشن دخولا كرويا جديدا لتطوير مستوى اللعبة والرقي بها.

رشيد غازي

دأبت مدرسة كرة القدم للفئات الصغرى التي يشرف عليها قدماء لاعبي الوداد السرغيني لكرة القدم للتنمية والتكوين دأبت ومنذ تأسيسها على افتتاح موسمها الكروي بداية كل موسم رياضي جديد . وقد سطرت الجمعية برنامجا متكاملا خلال هذا الموسم وسيخصص لفئتين عمريتين من الأطفال المتمدرسين ويشرف على هذه المدرسة أطر رياضية ولاعبون قدامى أفنوا زهرة عمرهم دفاعا عن قميص فريق الوداد السرغيني لكرة القدم. ويتوخى المشرفون على هذه المدرسة الكروية تطوير هذه اللعبة وصقل مواهب الأطفال لتطعيم الفرق الرياضية المحلية كما تعتبر هذه المدرسة أول بادرة من نوعها في الإقليم تقدم على تفعيلها جمعية قدماء اللاعبين . وسيكون افتتاح موسم الدخول لهذه المدرسة بمثابة إشعاع حقيقي لرياضة كرة القدم بالإقليم في ظل الجمود الذي يعرفه هذا القطاع نظرا لإشراف عقليات متكلسة عليه ولاترغب في تطويره في ظل شح الإمكانيات والموارد المالية وغياب أية إستراتيجية قطاعية بعيدة المدى لتأهيل قطاع الرياضة بالإقليم وإعادة هيكلته من جديد.

2015-12-10 2015-12-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي