مدرب فريق نهضة العطاوية يوجه انتقادا لمجلس بلدية العطاوية في غير محله متهما اياه بالتقصير في التسريع باصلاح الملعب الرياضي بالعطاوية في تصريح لبرنامج تلفزي ومراقبون يعتبرون الامر مجرد سخافات خصوصا وان المصرح هو عضو بالبلدية ولم يطلب مناقشة الامر في دورة من الدورات.

فوجئ الشارع الرياضي العطاوي خاصة والسرغيني عامة بتصريح غريب لمدرب نهضة العطاوية عبد الهادي فوزي والذي ادلى بها لقناة رياضية وطنية خلال برنامج بتثه امس الخميس مساء حيث وجه فيه انتقادا حادا لبلدية العطاوية لكونها لم تقم باصلاح الملعب البلدي بالعطاوية واعادة تعشيبه . والغريب في الامر ان السيد عبد الهادي فوزي عضو بالمجلس البلدي ولم يستطع ان يقدم مقترحا للمجلس من اجل ان يعقد دورة تخصص لهذا الامر وبدل هذا فانه ينتشي بالتحدث الى الرباط تاركا ما بجانبه قيد الرفوف . يضيف الشارع الرياضي العطاوي بان السيد عبد الهادي فوزي اخطأ عندما تصرف بهذا المنطق منطق الضحية بل كان عليه ان يتكلم كمسؤول عن الشأن المحلي. وللاشارة فان قناة رياضية مغربية بتث امس الخميس مساء حلقة عن فرق الهواة بالعطاوية وعقبه وجهت انتقادات شديدة لضيوف هاته الحلقة الذين ابانوا عن عدم درايتهم بالمشهد الرياضي.

2016-12-30 2016-12-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin