مؤسسة الحاج عبد الرحمان زهيدوالجمعية الرياضية بالبيضاء java تنظمان الدوري الدولي في كرة القدم دورة المرحوم الحاج عبد الرحمان زهيد بالملعب الكبير بمراكش بمشاركة لاعبي مونديال 98 والعديد من الفرق الاوروبية.

تنظم مؤسسة الحاج عبد الرحمان زهيد والجمعية الرياضية بالبيضاء java دوريا دوليا في كرة القدم تخليدا لروح الراحل الحاج عبد الرحمان زاهيد . وستشارك العديد من الفرق الدولية في هذا الدوري في دورته الاولى ومن ضمنها فريق من بلجيكا يلعب بالقسم الوطني الثاني وفريق آخر من المانيا ،واللافت هو حضور ومشاركة المنتخب الوطني المشارك في مونديال 98 بفرنسا ،كما سيشارك فريق للمهندسين وفريق منارة قابضة. وسينطلق هذا الدوري على الساعة الثالثة عصرا يوم السبت 29 أكتوبر الجاري بالملعب الكبير بمراكش ،كما ان الصحافة ستكون ممثلة بالجمعية الرياضية للبيضاءjava . وللاشارة فان الراحل الحاج عبد الرحمان زهيد الرئيس المدير العام لمنارة قابضة كان من السباقين لدعم كرة القدم بالجهة خاصة والرياضة عامة ايمانا منه بان للرياضة دور كبير في التنمية الاجتماعية ومحاربة العديد من مظاهر الانحراف داخل المجتمع. وللتذكير فان مؤسسة الحاج عبد الرحمان زاهيد تعتبر من للمؤسسات الفاعلة في الحقلين الاجتماعي والخيري ويعود لها الفضل في دعم العديد من المشاريع . كما ان الرئيس المدير العام لمنارة قابضة السيد محمد زاهيد ابن الراحل الحاج عبد الرحمان زاهيد مستمر في دعم الرياضة جهويا واقليميا ووطنيا وهو ماجعل منارة قابضة تحظى بالاشراف على تنظيم سباق دولي للسيارات الكهربائية بمناسبة احتضان مراكش للمؤتمر العالمي للمناخ المعروف بالكاب 22.

2016-10-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي