قلعة السراغنة عناصر الشرطة القضائية بقلعة السراغنة تلقي القبض على أفراد عصابتين إجراميتين روع أفرادها ساكنة أحياء المدينة.

2٬512 مشاهدة
رشيد غازي
voleurs_1

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة من إلقاء القبض على افراد عصابتين إجراميتين كان أفرادهما يقومومون بسرقة المارة ويتربصون بهم وأغلب ضحاياهم من النساء . العصابة الإجرامية الأولى كانت تتكون من خمسة شبان كانوا يستعملون دراجة نارية صينية الصنع من نوع س 90 وكانوا يختارون وقت الظهيرة كوقت مفضل لهم لإقتناص ضحاياهم خصوصا وأن الشوارع تكون شبه فارغة من المارة فيقومون بالسطو على ضحاياهم حيث يقومون بحركات بهلوانية على متن الدراجة النارية وأثناء ذلك يسطون على حقائب النساء وحفاظات النقود. أما العصابة الثانية فقد كان أفرادها يستغلون مابعد منتصف الليل لتنفيذ عملياتهم الإجرامية وقد اعتدوا على طلبة كانوا يتسامرون بإحدى الحدائق العامة قرب مركز البريد فانهالوا عليهم بالضرب والرفس وسرقوا حاسوبا محمولا وهواتف خليوية ولاذوا بالفرار. وبعد توصلها بشكاوي المواطنين تكلفت عناصر الشرطة برسم خطة محكمة لإلقاء القبض على عناصر أفرادها خصوصا وأن الضحايا قدموا صورا لأفراد العصابة. وبعد جهد جهيد إهتدت عناصر الشرطة إلى أماكن تواجدهم فألقت القبض عليهم في حين لايزال أحدهم فارا وهو من ذوي السوابق العدلية. وللإشارة فإن سيدة تعرضت أمس لسرقة حقيبتها اليدوية وبها مبلغ مالي بالقرب من نيابة التعليم وبطريقة هوليودية تمكن شابان يمتطيان دراجة نارية من تنفيذ هذه السرقة وفي واضحة النهار. ويجب التنويه بعمل عناصر الشرطة القضائية وبمجهوداتها المتواصلة لمحاربة كل أشكال الإنحراف والجريمة.

2015-09-10 2015-09-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي