تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة دراع العياشي 2 : نداء من اجل الانصاف ……

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي21 مارس 2015
قلعة السراغنة دراع العياشي 2 : نداء من اجل الانصاف ……
الغول

توصلت الجريدة بشكاية معززة بالوتائق يلتمس فيها اصحابها اسماع صوتهم لاحقاق الحق ورفع التظلم والغبن عنهم للحصول على حقوقهم المشروعة . وتتلخص وقائع القضية فيما يلي حيث يقول السادة : السعيد الدهابي , عبد الجليل الغول , عبد اللطيف الكحلاوي والناجمي المامون بانهم اشترو بقعا ارضية بين سنتي 1993و 1994 من اصحابها بدوار العياشي 2 الا انه في اطار محاربة البناء العشوائي قامت البلدية بهدم المساكن الخارجة عن قانون التعمير لاعادة هيكلة الفضاء ومده بقنوات الصرف الصحي وادخال الكهرباء والماء الصالح للشرب . كما ثم احصاء المستفيدين فيما تم اهمال البعض من الاستفادة من التعويض بعد الهدم . والمشتكون الاربعة هم من جملة هذه الفئة .فقاموا باشعار مؤسسة العمران ومندوب السكنى والتعمير ووضعوا تعرض في النازلة لدى باشا المدينة وعمالة الاقليم والمؤسسات المعنية وكتبوا عدة شكايات الى الجهات المعنية قصد الحصول على حقوقهم المشروعة الى ان اصابهم ياس قاتل … ومؤخرا ثم اللجوء الى القضاء حيث اشعرهم قائد المقاطعة الثالتة برفع قضيتهم على القضاء .

وتختم الشكاية بنداء استغاتة لرفع الضرر عنهم وتفهم قضيتهم وانصافهم كذوي الحقوق .

الدهابي
الناجمي
كحلاوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق