قلعة السراغنة: أبناء السراغنة يتألقون: لأول مرة بقلعة السراغنة شاب حسن الزيتوني ينشئ شركة لبيع الأسماك بالجملة داخل وخارج الإقليم وأولى خطوات النجاح بدأت تظهر .

رشيد غازي

استطاع الشاب السرغيني حسن الزيتوني من تحقيق حلم كان راوده عندما كان بحارا في مدينة الداخلة والمتمثل في إحداث شركة لتوزيع وبيع الأسماك بالجملة بمدينة القلعة وبعدد من المدن الأخرى كالبروج ووادي العبيد وبن جرير . أصحبت شركة زروال للأسماك مشهورة ولاقت منتوجاتها البحرية إقبالا بداخل الإقليم وخارجه وتتوفر شركة “بواسون فريكو “على شاحنات تبريد تنقل جميع الأسماك من مختلف مراسي المغرب وفي ظروف جيدة وحسنة.وتشغل ازيد من 50 عاملا , شركة زروال لبيع الأسماك بالجملة في خدمة زبنائها بمستوى مهني متميز. الشاب حسن الزيتوني وإيمانا منه بأن لساكنة المناطق الداخلية بالحصول على أسماك طرية ومتنوعة عمل على الإستثمار في هذا القطاع لأن أغلب منتوجات الأسماك التي تصل إلى سكانها تكون في ظروف غير صحية وغير لائقة. وبافتتاح الشاب حسن الزيتون لنشاطه التجاري أضحت مدينة القلعة تتوفر على معروض كبير من المنتوجات البحرية المتنوعة التي كانوا يتابعونها عبر شاشات التلفزة أما الآن فقد أصبحت بين أيديهم وفي ظروف صحية جيدة وبطراوة.

12179519_1102258266459361_762617038_n
2015-10-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي