فعاليات موسم سيدي رحال متواصلة في يومها الثالث:الحاج عبد الرحيم واعمرو عضو المجلس البلدي لسيدي رحال رئيس المجلس الاقليمي يقيم حفل عشاء على شرف الخيالة المشاركين في فعاليات المهرجان دعما لهذا الموروث الضارب في القدم.

تستمر فعاليات موسم الولي الصالح سيدي رحال البودالي في نسخته العشرون لليوم الثالث على التوالي وسط حضور كثيف وغير مسبوق للزوار والساكنة . وهكذا شهد اليوم الثالث تواصل تقديم لوحات الفروسية التقليدية وسمع ذوي صليات البارود ملجلجا وسط ربى واودية المنطقة وجبالها. وامام هاته المشاهد الرائعة للفروسية ارتأى الحاج عبد الرحيم واعمرو عضو المجلس البلدي لسيدي رحال رئيس المجلس الاقليمي ان يحتفي بالفرسان حيث اقام على شرفهم مأدبة عشاء بمنزله بسيدي رحال مساء يومه الاربعاء حضره الخيالة ومساعدوهم وكذا العديد من شرفاء المنطقة واعضاء المجلس البلدي لسيدي رحال وفنانون مشاركون في الموسم السنوي لسيدي رحال. وللاشارة فان فعاليات موسم سيدي رحال مستمرة حتى 30 من الشهر الجاري وتخلله سهرات موسيقية وفنية.

2016-07-27 2016-07-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي