فتح دكاكين تجارية في الوحدة الثالثة (ديور المساكين) جريمة شنعاء في حق جمالية الحي المحمدي الصامد العتيق .والغيورين على الحي يطالبون السيد الوالي بفتح تحقيق في هذه الآفة التي لحقت هذه المجموعة السكنية .

بالأمس كان القانون يجرم كل تغيير هندسي في المساكن التي تنتمي للأملاك المخزنية فبُهِتَ القانون بقدرة من يسهل عليهم خرقه فأصبحت مساكن الوحدةالثانيةو الثالثة التي تنتمي إلى الأملاك المخزنية تتكون من ثلاث طوابق وما فوق. والأدهى من هذا كله هو أن مساكن الوحدة الثالثة (ديور المساكين) كما اشتهرت بالتلقيب أصبحت في الآونة الأخيرة تفتح منها دكاكين جعلت المنظر العام لواجهات الحي يعلن عن جرحه العميق وتمزيقه من طرف من لا يخشون الله ولا يحترمون القانون. هذا وإن تنسيقية أبناء الحي الغيورين يناشدون السيد والي الجهة أن يعمق البحث في هذه الآفة ويضرب على أيدي الآثمين الذين اغتنوا وراكموا أموالا طائلة مصدرها المال العام . وللإشارة فإن فتح جراج من سكن بالوحدة الثانية يكلف صاحبه مايزيد عن 15000درهم وقد بلغ عدد الحالات التي تم إنجازها ما يتجاوز 200حالة.

2018-07-10 2018-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin