عمليات تحرير الملك العمومي بشوارع مدينة القلعة متواصلة وقائدة قيادة المقاطعة الاولى رفقة رجال الامن والقوات المساعدة واعوان السلطة تقود حملة ناجحة وسط تفهم للباعة المتجولين.

بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة والطقس المتقلب فان قائدة قيادة المقاطعة الاولى السيدة لكبيرة تقوم رفقة رجال الامن الاقليمي وافراد القوات المساعدة واعوان السلطة بتنظيم حملة ناجحة لاجبار الباعة المتجولين على اخلاء الشوارع العمومية وتحرير الملك العمومي وتنقيلهم نحو الاسواق التي أنجزتها بلدية قلعة السراغنة للحد من ظاهرة الباعة المعروفين في الاوساط الشعبية بالفراشة. وتباشر السيدة قائدة المقاطعة بنفسها هذه العملية التي اضرت بحركة السير والجولان على مختلف محاور شوارع المدينة، كما ان العملية تمر بسلاسة ودون مواجهات نظرا لتفهم اغلب التجار خصوصا وان البديل موجود. وللاشارة فان سلطات مدينة قلعة السراغنة كباقي مدن المملكة لاتزال تعاني من ظاهرة احتلال الملك العمومي بالرغم من انجاز البلدية للعديد من الاسواق النموذجية للباعة المتجولين. received_508421329353590 received_508421296020260

2016-07-20 2016-07-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي