عدم امتثال مخمورين كانوا على دراجتين ناريتين لتعليمات دركيي كوكبة الدراجات النارية ومحاولتهم الفرار يتسبب في سقوطهم والدرك يعتقلهم وبرفقتهم مومس.

فوجئ دركيان من كوكبة الدراجات النارية التابعة لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة بسائقي دراجتين ناريتين يتبعان سيارة خفيفة من س15 وعدم امتثالهما لتعليمات الدركي بالتوقف الا انهم حاولوا الفرار وهو ماجعلهم ينزاحون عن الطريق ويتجاوزون السيارة بطريقة معيبة وادى الامر الى انزلاق عجلات الدراجتين الناريتين وسقوط من كان راكبا على متنها . وبعد ذلك تبين ان ركاب الدراجتين الناريتين كانوا في حالة سكر طافح بعد ان قضوا ليلة حمراء رفقة مومس باحدى الغابات المجاورة لطريق بنجرير القلعة. كما اعترفوا جميعهم بانهم كانوا في حالة سكر طافح في حين فر احدهم الى وجهة مجهولة بعد ان ترك الدراجة النارية. وللاشارة فان رجال الدرك الملكي وخصوصا كوكبة الدراجات النارية باتوا يلاقون عقبات جمة لايقاف بعض المنحرفين الذين يمتطون دراجات نارية صينية الصنع خصوصا وان اغلب مستعمليها من فئة المراهقين والذين لا يبالون بالعواقب.

2016-08-01 2016-08-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي