تابعنا على انستغرام

عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يفتتح فعاليات موسم الولي الصالح بويا عمر.

عمر نفيسي
2018-02-25T15:27:53+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي30 نوفمبر 2017
عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة يفتتح فعاليات موسم الولي الصالح بويا عمر.

ككل سنة وبمناسبة عيد المولد النبوي تُقام فعاليات موسم الولي الصالح بويا عمر بإقليم قلعة السراغنة دائرة العطاوية وسط أجواء احتفالية تتميز بمهرجان شعبي كبير لألعاب الفروسية وحفل ديني متميز يجمع حفظة القرآن من طلبة الزاوية وتشارك في هذا المهرجان المتنوع كل قبائل السراغنة وزمران.
هذا وقد أشرف وشرف السيد عامل الإقليم بحضوره لافتتاح فعاليات هذا الموسم المهرجان الذي بات قبلة لكل متعطش لروحانية هذا الولي الصالح ، حيث تم تكريم عامل صاحب الجلالة وقد تزامن كذلك هذه السنة بهطول أمطار الخير والنماء التي أضفت عليه فرحة ظهرت على محيا مؤثثيه من فلاحين وتجار ووسط زغاريد النسوة والفرح العارم غادر السيد العامل عائدا إلى عاصمة الإقليم .
وللاشارة : فقد تم بضريح الولي الصالح بويا عمر رفع الدعاء الخالص لله جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين وان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده .
IMG 20171130 WA0009 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20171130 WA0008 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق