عاجل ….ومن قلب العطاوية… سائق عربة مجرورة بالدواب يتسبب في حادثة سير خفيفة بعد احتكاكه بهيكل سيارة خفيفة واصابته بخدوش ومواطنون يطالبون بالاسراع بانهاء اشغال بناء السوق الاسبوعي الجديد لتفادي الازدحام المروري الناتج عن كثرة العربات المجرورة بواسطة الدواب.

ككل يوم خميس من كل اسبوع والذي يصادف انعقاد السوق الاسبوعي خميس بويا احمد بالعطاوية تمتلئ شوارع المدينة بالعربات المجرورة بالدواب والتي تستعمل في نقل البضائع والاشخاص نظرا لطبيعة المنطقة القروية وهو الامر الذي ينتج عنه عرقلة المرور والتسبب في حوادث السير وحادث اليوم ليس معزولا عن باقي الحوادث السابقة حيث تسبب سائق عربة في خدش هيكل سيارة خفيفة مما نتج عنه عرقلة المرور وانسياب الحركة بالشارع الرئيسي قبالة السوق الاسبوعي. وقد دق العديد من المواطنين ناقوس الخطر جراء استعمال العربات المجرورة بكثرة والتي تربك حركة المرور رغم انها مصدر زرق للعديد من السكان والذين يمتهنون حرفة نقل البضائع والاشخاص بواستطتها نظرا لرخص تكلفتها ويطالب المواطن العطاوي الاسراع في اتمام اشغال بناء السوق الاسبوعي الجديد بطريق مراكش لان من شانه تخفيف الضغط عن مركز المدينة والذي بات يعج بالحركة.

2017-01-26 2017-01-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin