عاجل وخطير : وقوع حادثة سير بالتقاطع الطرقي لوناسدة والطريق الوطنية رقم 8، شاحنة تدهس راكب دراجة نارية وتفصل رأسه عن جثثه.

علمت الجريدة قبل لحظات من الآن بوقوع حادثة سير مميتة بالتقاطع الطرقي لوناسدة والطريق الوطنية رقم 8 ناتجة عن دهس شاحنة لراكبي دراجة نارية بعد أن كانا ضمن كوكبة للدراجات متجهين صوب مدينة القلعة بعد انتهائهم من تناول وجبة الإفطار بسكناهم بلوناسدة، ونتيجة التسابق والتدافع احتكت دراجة نارية بأخرى لتحولها نحو مجرى شاحنة لتهديدات راكبيها وتسحقهما عجلاتها سحقا لدرجة أن رأس أحدهما فصلت عن جسده،. فيما توفي مرافقه في الحال نتيجة جروحه الخطيرة التي أصيب بها. وهرعت عناصر الدرك وامنت حركة المرور بالطريق الوطنية رقم 8، فيما نقلت جثثا الهالكين إلى مستودع الأموات. وللاشارة فإن جحافل من الدراجات باتت تغزو مدينة قلعة السراغنة قادمة من البوادي تحمل أصحابها بحثا عن الترفيه المفقود بالبوادي وهو مايتسبب في حوادث سير مميتة بالرغم من المجهودات الجبارة التي تقوم بها مختلف العناصر الأمنية للحد من ظاهرة إغراق المدينة بالدراجات النارية .

2016-06-14 2016-06-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي