عاجل وخطير….وحصري ومن قلب العطاوية…. وثيقة ادارية تكذب ادعاءات المدعو الزرايدي بتفويته الفرصة على بلدية العطاوية بعدم ايفائه بالتزاماته اتجاهها والمتمثلة في رفضه اداء مبلغ 300مليون .

توصلت جريدة تساوت 24 بوثيقة ادارية رسمية عبارة عن التزام موقع من طرف وكيل اعمال المنعش العقاري الزرايدي بقلعة السراغنة يلتزم فيها بضخ 300 مليون سنتيم في خزينة بلدية العطاوية وذلك مقابل انشائه لتجزئات سكنية بمدينة العطاوية كما التزم المنعش العقاري ببناء مسجد . وياتي نشر هاته الوثيقة لتكذيب ادعاءات المدعو الزرايدي الذي اكد بان شركته العقارية لم توقع اية وثيقة مع بلدية العطاوية تلزم من خلالها بضخ مبلغ 300 مليون سنتيم في خزينتها بل ان الزرايدي تطاول في ادعاءاته واصفا بلدية العطاوية ومسؤوليها باوصاف ونعوت خطيرة . وامام هاته الادعاءات الغير المبررة ارتأت جريدة تساوت 24 ان تحقق في الامر فتوصلت بالوثيقة الرسمية التي هي عبارة عن التزام موقع من طرف وكيل اعمال الزرايدي بالقلعة . كما انه وقع في محضر لجنة الاستثناءات . فلماذا يتملص الزرايدي من التزاماته اتجاه بلدية العطاوية ؟ و للاشارة فان الزرايدي اخل بالتزاماته تجاه بلدية العطاوية في العديد من الملفات اهم التملص من بناء مسجد كما التزم به وكذا انشاء مساحة خضراء بالتجزئة .

2017-06-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin