عاجل وخطير….. عودة قطاع الطرق الى دوار لعساسلة جماعة اجبيل بعد تعرض حافلة للنقل العمومي الى هجوم بالحجارة ادى الى تكسير زجاجها وحالة هلع تسود وسط ركابها ورجال الدرك مشطوا المكان بحثا عن الجناة دون العثور على اثارهم.

هاجم قطاع طرق لايعرف عددهم و لا الجهة التي اتوا منها ليلة امس الخميس حوالي الثامنة والنصف مساء حافلة لنقل الركاب تؤمن الربط بين مدينة بني ملال وطانطان . وقد فوجئ ركاب الحافلة بحجر يصيب بقوة زجاجها الواقي حيث تكسر من شدة الارتطام وسادت حالة من الخوف وسط ركابها ولولا الاقدار الالهية لاصاب الحجر الطائش ركاب الحافلة . وقد انطلق الهجوم على الحافلة من الجهة اليمنى لدوار لعساسلة دون تحديد هوية المهاجمين ولا المنطقة التي يكونون قد قدموا منها لتنفيذ هذا الاعتداء الهمجي على حافلة نقل للمسافرين . ولحسن الحظ فقد تواجدت دورية للدرك كانت تقيم نقطة مراقبة اذ تدخل افرادها بسرعة البرق ومشطوا المنطقة بحثا عن المهاجمين الا انهم لم يفلحوا في العثور على اثارهم . وللاشارة فان الهجوم على الحافلة يوم امس بمنطقة لعساسلة والتي لاتبعد عن مدينة القلعة سوى بخمس كيلومترات قد يكون من تنفيذ افراد عصابة للسرقة بدأت تتشكل معالمها لتظهر الى العلن وهو مايستدعي تكثيف دوريات امنية .

2017-02-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي