عاجل وخطير…..شأن رياضي سرغيني محظ… نادي الوداد الرياضي السرغيني للريكبي يهدد بعدم تنظيم اي ملتقى رياضي او بطولة في رياضة الريكبي والسبب يعود الى وضعية ملعب الريكبي الكارثية وكذا الحالة المزرية التي اضحت عليها مرافقه ويطالب بالاسراع في اعادة هيكلة الملعب وتزويده بالاضواء الكاشفة ويطالبون بالتدخل العاجل لعامل الإقليم .

وجد نادي الوداد السرغيني للريكبي نفسه في وضع لا يحسد عليه امس الاحد عندما استضاف بطولة وطنية في الريكبي والتي شاركت فيها العديد من الفرق الوطنية والسبب يعود في هذا الموقف المحرج الى الوضعية الكارثية التي يتواجد عليها ملعب الريكبي بحي الهناء بمدينة قلعة السراغنة والذي لايتوفر على سياج يحميه من الخارج كما انه لايتوفر على الاضواء الكاشفة قصد اجراء مباريات ليلية وهو المطب الذي سقط فيه الفريق خلال هاته البطولة وبالضبط خلال المباراة الاخيرة التي جمعت بين الوداد السرغيني والراسينغ الجامعي البيضاوي حيث توقفت بسبب سيادة الظلام الذي عم ارجاء الملعب. ومن بين المرافق التي تثير الاشمئزاز والتقزز هو وضعية مستودعات الملابس والحمامات والتي بنيت بشكل ضيق رغم شساعة المساحة التي يتوفر عليها الملعب زد على هذا ان المستودعات لاتتسع لعدد لاعبي فريق واحد كما ان الحمامات لاتتوفر على رشاشات مائية لرشف الماء فوق اجساد اللاعبين. ومن بين النقائص غياب دكة للبدلاء ولاعبي الفرق المتبارية وهو ماجعل مسؤولي النادي ينصبون خيمة مهترئة تكاد تسقك على راس بدلاء الفرق . ويطالب مسؤولو الفريق من عامل الاقليم التدخل عاجلا وفوريا من اجل اعادة هيكلة ملعب الريكبي وتوسيع جميع مرافقه لتشمل بدورها اصلاحات مباشرة. ان الاستثمار في الرياضة هو من ارقى الاستثمارات التي تعود بالنفع العميم على ممارسيها ومن اجل صنع ابطال حقيقيين قادرين على التحدي ورفع راية الوطن خفاقة في المحافل القارية والدولية.

2017-02-06 2017-02-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin