عاجل وخطير: حارس أمن خاص يعتدي على ثلميذ أمام بوابة ثانوية مولاي اسماعيل الثأهيلية وحالة من الهلع تصيب ثلاميذها خوفا من إعتداءاتها المتكررة وإستنكارات بالجملة لهذه المواقف .

تساوت 24

تعرص ثلميذ يتابع دراسته بالثانوية مولاي اسماعيل لإعتداء جسدي شنيع من طرف أحد حراس الأمن الخاص الذي يقوم بحراسة باب المؤسسة وتفيد كل الأخبار الواردة من المؤسسة أن ذاك الحارس مصاب بأمراض نفسية خطيرة وأن الثلاميذ أصبحوا عرضة لهجماته الوحشية وخصوصا ثلاميذ القسم الداخلي ويتهم الثلاميذ ناظر المؤسسة بتوفير الحماية لهذا الحارس. وبات الثلاميذ يتخوفون من سلوكات هذا الحارس الذي تحول إلى كابوس مخيف .

2015-10-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • تلميذ

    كل هد الكلام مردود عليه او ماكاين تاحجة التلاميذ اخويا داسرين الله يسلطهم عليك

  • soufyan

    ana mtaf9 m3ak akhoya tarik nasallah yahdihom dima kaytahmo lakhrin ohadik mrid nafsiyan lach wata tlab salama olakdob dyal sa7afa 3ay9in bihom chof dari kiwa9af bayna fih 9bi7 salama mano

  • tarik

    salam had drari allah yahdihom ta homa rahom dasrin ma3rafna chno w9a3 odak l7aris mskin i9dar ikon madlom kaygolik mli kati7 labhima kaykatro jnawa had sa7afi bayna fih ba4i l5adma fhad l7aris mskin walakin kayn allah rabi m3ak al7aris dayrin bik ghir l3adyan rod lbal

رشيد الغازي