عاجل وخطير: الشرطة بشيشاوة تعتقل سا ئق سيارة بعد دهسه لمشارك في حملة انتخابية تحولت الى صراع دامي بين انصار لائحتين حزبيتين متنافستين .

علمنا من مصادر موثوقة ل “تساوت24” ان عناصر كوكبة الدراجين التابعة لأمن مدينة شيشاوة، تمكنت  زوال هذا  اليوم الأربعاء 6 أكتوبر الجاري  من إيقاف سائق سيارة من نوع “رونو كليو” بعد بإرتكابه لحادثة سير خطيرة مع جنحة الفرار، بعدما دهس شابا من أحد أنصار الحملة الإنتخابية التي كان ينظمها حزب سياسي بمركز جماعة سيدي المختار، والذي تسبب له في جرح عميق برجله . وأفادت مصادرنا، أن عناصر كوكبة الدراجين طاردت السائق بعدما تعرفت على نوع السيارة بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بسيدي المختار، وتمكن من ايقافه بمركز المدينة، وزادت ذات المصادر، أن السائق ينحدر من مدينة الصويرة وكان متجها إلى أحد مستشفيات مدينة مراكش رفقة والده المريض، إلى أن صدم  شابا ثلاثيني هاربا من المواجهة بين انصار حزب الوردة و حزب الجرار وهو يقطن بحي الإنارة، لحظة مروره من الطريق السريع الرابط بين الصويرة ومراكش.

وللاشارة فان درك سيد المختار قد تسلم مرتكب الحادث ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية خصوصا وان الضحية اصيب بجروح على مستوى احدى رجليه. كما علمت الجريدة ان مرتكب الحادثة كان متوجها نحو مراكش رفقة والده المريض.

الحسين المغراوي :شيشاوة

2016-10-05 2016-10-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي