عاجل وحصري : جماعة العامرية انتخاب السيد عزيز الشاوي رئيسا لجماعة العامرية باجماع الحاضرين مع تسجيل غياب مرشح الحزب الاخر .

2٬617 مشاهدة
رشيد غازي
11922079_1084762318208956_1535631246_n

ترأس قائد قيادة العامرية بعد ظهر اليوم بمقر جماعة العامرية جلسة انتخاب رئيس الجماعة ونوابه , وبعد المناداة على العضوين الاكبر والاصغر سنا من الجنسين شرع في عملية التصويت التي اسفرت عن حصول السيد عزيز شاوي مرشح حزب التجمع الوطني للاحرار على اصوات الحاضرين والتي مجموعها 12 صوتا , مع تسجيل غياب المرشح الاخر للرئاسة والرئيس السابق لجماعة العامرية وفريقه الانتخابي , بالرغم من ان السلطات المشرفة على العملية انتظرت اكثر من ساعة لقدومه لكنه لم يحضر فشرع في عملية التصويت طبقا للقانون المنظم لهذه العملية . وبعد ذلك تم التصويت على لائحة نواب الرئيس وكاتب المجلس ونائبه فكانت كالاتي : _النائب الاول : فهمي البشير _النائب الثاني :الطاهري محمد _النائب الثالت : حسن ناذر النائب الرابع :الهازلي أحمد _كاتب المجلس :الخروبي عبد القادر _ نائبه : عاطف نعيمة وللاشارة فان عملية التصويت لانتخاب الرئيس جرت داخل قاعة لا تصلح حتى لسكنى الغربان , كراسي قديمة مهترئة , زجاج نوافذ مكسر كرديس من الزنابير اتخدث من جدران القاعة اعشاشا لها وهي حشرات لاسعة , جدران وارضية متسخة . هذا هو ارث الرئيس الجديد الذي خلفه له سابقه المتغيب عن جلسة اليوم .والذي لم يستطع انجاز مقر جديد لاقدم جماعة ترابية بالاقليم . كما تنوه الجريدة بالسيد قائد قيادة العامرية على نباهته وحنكته وتمرسه العملي وضبطه للقوانيين المنظمة لعملية انتخاب الرئيس ونوابه .

2015-09-15 2015-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي