عاجل وحصري…. انفراد صحفي لجريدة تساوت24 التي انتقل طاقمها على عجل الى مدينة الصويرة لتغطية وقائع التجمع الخطابي الذي نظمه حزب الاصالة والمعاصرة وترأسه الامين العام للحزب إلياس العمري وحضور وازن للامين الاقليمي ووكيل لائحة الحزب في تشريعيات السابع من اكتوبر الحاج عبد الرحيم واعمرو وأفراد تشكيلة لائحته بدائرة السراغنة زمران.

بسرعة البرق طار طاقم جريدة تساوت 24 الى مدينة الصويرة لتغطية فعاليات التجمع الخطابي لحزب الاصالة والمعاصرة والذي ترأسه الامين العام للحزب الياس العمري. وكعادتهم وكما عودونا حضور متميز لوكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة والامين الاقليمي للحزب بقلعة السراغنة الحاج عبد الرحيم واعمرو رفقة اعضاء لائحته كل من الحاج عبد الرزاق الورزازي والاستاذ نور الدين آيت الحاج . وخلال هذا المهرجان الخطابي التقى الحاج عبد الرحيم واعمرو مع وكيلة اللائحة الوطنية الاستاذة زكية لمريني والاستاذة فاطمة الزهراء المنصور وكذا حواره مع السيد الامين العام للحزب الذي تمحور حول سير الحملة الانتخابية بالاقليم. وللاشارة فان وكيل لائحة الجرار بقلعة السراغنة الحاج عبد الرحيم واعمرو سيطلق غذا حملته الانتخابية انطلاقا من التاسعة صباحا .

2016-09-25 2016-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي