عاجل وحصري…. الكاتب العام لوزارة الفلاحة ووالي الجهة وعامل اقليم قلعة السراغنة يقصون شريط افتتاح النسخة الثالثة من الملتقى الوطني للزيتون بالعطاوية .

أشرف اليوم ببلدية العطاوية الكاتب العام لوزارة الفلاحة رفقة والي جهة مراكش آسفي وعامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري على قص شريط افتتاح النسخة الثالثة من فعاليات الملتقى الوطني للزيتون . وطاف الوفد على مختلف اروقة المعروضات كما استمع الى العديد من الشروحات والتي همت سلسلة غرس وانتاج الزيتون واستمع الى اراء الفاعلين في الميدان. وللاشارة فان الملتقى الثالث للزيتون منظم بشراكة بين وزارة الفلاحة وجهة مراكش آسفي . ولابد من التذكير ان العديد من الشخصيات والفاعلين في الميدان الاقتصادي والزراعي والفلاحي رافقوا الكاتب العام للوزارة في زيارته للعطاوية…كما انتقد بشدة العديد من فلاحي المنطقة مكان تنظيم الملتقى وطالبوا بترحيله نحو مدينة القلعة كنقطة ارتكاز محورية من خلالها يتم ضمان حضور العديد من الزوار . كما تم ايضا وبهاته المناسبة توزيع العديد من الجوائز والهدايا على المنتجين والعارضين .s

2016-10-19 2016-10-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي