عاجل ….انفراد صحفي…. عامل اقليم قلعة السراغنة يجتمع ببعض من ساكنة المنازل المتضررة بمدينة تاملالت ويعدهم بحضور ممثلي مؤسسة العمران بتدخل مستعجل لبناء 114 منزلا ايلا للسقوط .

استقبل صباح يومه الاربعاء بمكتبه بمقر عمالة اقليم القلعة السيد محمد صبري عامل الاقليم بعضا من ساكنة المنازل الطينية الايلة للسقوط وبحضور مؤسسة العمران الفاعل الكبير في مجال تاهيل الاحياء الناقصة التجهيز . وخلال هذا اللقاء استمع السيد العامل لمطالب الساكنة والتي تلخصت في معاناتهم مع ازمة السكن الغير اللائق والذي بات يهدد حياتهم . وفي هذا الصدد وافقت ادارة مؤسسة العمران على اعادة بناء 114 منزلا طينيا في مرحلة اولى على ان يتم في وقت لاحق التدخل حسب الاولويات داخل الاحياء الناقصة التجهيز. وللاشارة فان عامل الاقليم وعد الساكنةباجتماع بباشوية تاملالت مع الساكنة وفعاليات المجتمع المدني واعضاء المجلس للوقوف على الاولويات لاصلاح احياء وازقة النسيج العتيق بتاملالت والذي رصد له غلاف مالي قدر ب2،5 مليار سنتيم .

2017-05-17 2017-05-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي