شخصيات بارزة وحضور بارز رسمي وشعبي يتقدمه ياسين المنصوري مدير المستندات وقائد الدرك الملكي الاسبق حسني بنسليمان والعديد من الولاة والعمال ورجال القضاء واعيان العديد من المناطق شاركوا في تشييع جثمان والدة عامل صاحب الجلالة السيد محمد نجيب بن الشيخ في جو جنائزي مهيب وخاشع .

تم بعد ظهر يومه السبت بمنطقة بن احمد اقليم سطات تشييع جثمان والدة عامل صاحب الجلالة محمد نجيب بن الشيخ . وبعد صلاة الظهر والجنازة على جثمانها الطاهر انتقل الموكب الجنائزي الضخم نحو مقبرة الرحمة وكان يتقدم المشيعيين السيد ياسين المنصوري مدير المستندات والوثائق والقائد السابق للدرك الملكي الجنيرال كور دارمي حسني بنسليمان والعديد من الولاة والعمال ومسؤولون سامون في وزارة الداخلية بالاضافة الى اعيان العديد من الاقاليم جاؤوا لمواساة عائلة بن الشيخ في مصابهم الجلل. وبعد مواراة جثمان الراحلة والدعاء لها بالرحمة رفع المشيعون اكف الضراعة والابتهال الى عز وجل بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله .

2018-03-10 2018-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي