شؤون صحية جهوية :الدكتور خالد الزنجاري يزكي رسميا في منصبه كمدير جهوي للصحة على جهة مراكش اسفي وسط ترحيب المختصين والمواطنيين .

484 مشاهدة

تم أمس وبصفة رسمية تزكية الدكتور خالد الزنحاري في منصبه كمدير جهوي لقطاع الصحة العمومية بجهة مراكش آسفي حسب التقسيم الجهوي الجديد الذي أصبح معمولا به بالمغرب، حيث ادمج إقليم آسفي وإقليم اليوسفية ضمن جهة مراكش. ويأتي تزكية الدكتور خالد الزنحاري في هذا المنصب نظرا لثقة وزير الصحة البروفسور الحسين الوردي فيه ونظرا لما راكمه الرجل من خبرات في ميدان تدبير قطاع الصحة العمومية عندما كان مندوبا إقليميا للصحة بإقليم قلعة السراغنة وإقليم الرحامنة. وقد خلف هذا القرار القاضي بتزكية الدكتور خالد الزنحاري ردود أفعال إيجابية بالجهة حيث عبر المواطنون عن سعادتهم بهذا القرار وتمنى الجميع التوفيق للدكتور الزنحاري في مهامه. كما تجب الإشارة إلى أن الدكتور الزنجاري يحظى بالاحترام والتقدير لدى أوساط قطاع الصحة وعموم المواطنين. وبدورها جريدة تساوت 24 تتقدم بخالص تهانئها للدكتور الزنجاري على تجديد الثقة فيه وتزكيته كمدير جهوي لقطاع الصحة بجهة مراكش آسفي.

2016-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي