شؤون رياضية …. قلعة السراغنة تحتضن اكبر حدث رياضي مطلع السنة الجارية وبحضور عامل الاقليم والبطلة العالمية نزهة بدوان وبمشاركة المئات من ساكنة الاقليم نساء وشبابا في قافلة رياضية كبيرة لتشجيع النساء على ممارسة الرياضة.

بحضور عامل الاقليم السيد محمد صبري ورئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمرو والاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس مجلس بلدية قلعة السراغنة ورؤساء المصالح الامنية الشرطية والدركية بالاضافة الى بطلة العالم في السباقات القصيرة نزهة بيدوان ورئيس الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع انطلقت اذن صباح يومه فعاليات القافلة الرياضية التي تشرف على تنظيمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع من المركب السوسيو رياضي الاميرة لالة مريم بتنظيم سباق للمشي والركض شاركت فين مئات من النساء والشباب واليافعين جابوا اهم شوارع المدينة. واثر ذلك التحق موكب السيد العامل والوفد المرافق له الى القاعة المغطاة بالحي الرياضي حيث اشرفوا تلى توزيع العديد من الهدايا الرياضية عبارة عن ملابس رياضية وتوزيع شواهد مشاركة للمشاركات في هذا السباق. وبعد ذلك التحق موكب السيد العامل الى ملعب القرب بحي الزاوية حيث حضر مباراة استعراضية في كرة القدم جرت بين الطلبة الافارقة الذين يتابعون دراستهم الدينية بالمدرسة الرحالية العتيقة بحي الزاوية وذلك للاحتفال بعودة المغرب الى مقعده بالاتحاد الافريقي.بعد ذلك قامت نزهة بدوان رفقة عامل الاقليم والوفد المرافق له بزيارة فصاء المربوح الذي اعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس وشاركت العديد من الجمعيات الرياضية في مختلف التخصصات الرياضية في هاته القافلة الطبية وقدم المنتسبون اليها لوحات فنية ورياضية بارعة اثارت انتباه الحاضرين. وللاشارة فان فعاليات قافلة الرياضة للجميع بقلعة السراغنة حظيت بتغطية اعلامية واسعة كما كان التنظيم جيدا.

2017-02-05 2017-02-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي